الاثنين، 24 يناير 2011

إماطة الثام عن ممثلي سيفرَس سنيب الصغير وسكوربيَس مالفوي


تم الكشف مؤخراً عن الممثلين الذين سيلعبون أدواراً مهمة في الجزء الثاني من فيلم "مقدسات الموت". من سلسلة أفلام هاري بوتر. وتناقلت المواقع خبر اختيار"بنديكت كلارك" و " بيرتاي غيلبريت", ليمثل الأول طفولة سيفرس سنيب, ويلعب الثاني دور سكوربيَس مالفوي.

بيرتاي غيلبرت, 13 عاماً من لندن, سيلعب دور شخصية سكوربيوس مالفوي, في فيلم مقدسات الموت 2.

ظهوره التلفزيوني الأول كان مع ديفيد تينانت في ( Friday Night Project ) . ويحب قضاء وقت فراغه مع أصدقائه في عمل تمثيليات حية, وتصميم أفلام ليجو الرقمية.

كان أحد أفراد مجموعة (
Stars of the Future ) الذين قاموا بعرض مجموعة ملابس الأولاد الحصرية لهذا الخريف لشركة ( M&S ).
ظهر في مسرحية (
Emil And The Detectives ) بدور تراوت, كما قام بدور فاريوس في السلسة التلفزيونية ( 2009 Horrible Histories ) , وظهر في الفيلم التلفزيوني ( Macbeth 2010 ) ممثلاً دور فلينس .






الاسم: بينديكت كلارك (بن) ، المدينة: لندن ، تاريخ الميلاد : 5 ديسمبر 1996 .

دور طفولة معلم الوصفات هو أول دور تمثيلي له على الإطلاق, حيث أوضح بينديكت بأن مساعد المخرج المختص باختيار طاقم العمل قد حضر إلى مدرسته, وتم اختياره بالإضافة إلى مجموعة صغيرة من الأولاد, وكان هو المحظوظ. بالفوز بهذا الدور الذي كان يسعى إليه الكثيرون. وبخصوص الدور قال بأنه ممتع لكن متعب, مشيراً إلى أنه أحد معجبي شخصية سيفرس سينب.

وقال بأن مشهد التصوير الخاص به شمل الشخصيات التالية من جيمس, سيريَس, باتونيا وليلي رغم أنه أوضح بأن عملية مونتاج سوف يتم عملها, فيما صرح بأنه خلال التصوير, التقى بكلٌ من دانييل رادكليف, وروبيرت غرينت وقد حدث الأخير بشكل مختصر, فيما قال بأنه لم يلتقِ توم فيلتون أو إيما واتسون موضحاً بأنه كانت في الولايات المتحدة في ذلك الوقت. أما آلان ريكمان, فقد التقاه خلال عند التحضير للمكياج الخاص وتسريحات شعر بالممثلين.

ومن هوايات بن: التمثيل, رياضة الجري , العزف على البيانو , لعب ( PS3 ) ومحاولة دفع الناس للضحك!

0 التعليقات: