الجمعة، 28 يناير 2011

دانييل يتدرب ليتسلق سلم النجاح


يواصل دانييل رادكليف تدريبه لمسرحية How to Succeed in Business Without Really Trying في مدينة نيويورك, مع اقتراب موعد عرضها المسبق في السادس والعشرين من فبراير. 

والمسرحية الموسيقية ستكون إحياء للذكرى الخمسون للمسرحية التي سبق تمثيلها مراراً عن طريق Broadway Across America التي تتولى الإنتاج , وهي مبنية على كتاب يحمل الاسم نفسه. والمسرحية تعج بطاقم عمل حائزين على جوائز التوني المسرحية والإيمي والغولدون غلوب وعلى رأسهم John Larroquette الفائز بجائزة الإيمي ليمثل دور رئيس شركة  World Wide Wicket Company, J.B. Biggley.

وكانت أقوى إضافة لطاقم المسرحية هي صحفي CNN أندرسون كووبر, الحائز على جائزتي الإيمي والبيبودي والذي يقوم لأول مرة بدور الراوي للمسرحية التي تدور حول غاسل نوافذ يتسلق طريقه على سلم النجاح في مجال الأعمال بعد أن يقع كتاب بنفس عنوان المسرحية في يده.

كووبر ورادكليف يتدربان في الاستديو

"إن هذه هي تجربتي في برودواي!" يقول كووبر," لم أتوقع حدوث شئ مثل هذا وعندما اتصلوا شعرت بالحماس والإثارة". وسيجل كووبر صوته مسبقاً وسيعرض في المسرحية كقاص.

وهو يتبع خطى المذيع الأسطوري الشهير Walter Cronkite الذي قام بالتعليق على المسرحية عام 1995 وقام الممثل ماثيو برودريك بدور J. Pierrepont Finch الذي يطلع بدوره رادكليف الآن.
شاهد الفيديو

التذاكر معروضة للبيع على الموقع الرسمي لبرودواي, وقام المعجبون برادكليف-وهم يشكلون الشريحة الكبرى من المتحمسين للمسرحية-بشراء تذاكرهم سلفاً.
وحدد تاريخ السابع والعشرين من مارس للافتتاح الرسمي فيما سيكون شهر فبراير للعرض المسبق. وأدناه تواريخ العرض:
February 26 to March 13
Monday to Friday at 8PM; Saturday at 2PM & 8PM
March 14 to March 27
Monday to Friday at 8PM; Wed & Sat at 2PM & 8PM
Starting March 28
Tuesday at 7PM; Wed 2PM & 8PM; Thursday at 7PM; Friday at 8PM; Saturday at 2PM & 8PM, Sunday at 3PM

صور البوسترات

البوسترات على إفريز المباني وجدرانها في نيويورك, من ضمنها مسرح آل هيرشفيلد الذي ستعرض على خشبته المسرحية
 خطوات النجاح الثلاثة!

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

عجبني لما قال المذيع انه من معجبي دانيال ^_^