الجمعة، 28 يناير 2011

هاغريد يتخلى عن سيارته

تبرع نجم هاري بوتر, روبي كولترين الشهير بروبيَس هاغريد بسيارته الأثيرة من طراز Chrysler Jeep إلى متحف ريفر سايد. وستشكل سيارة الجيب المصنوعة عام 1988 عامل جذب مهم للمتحف الذي سيفتتح أبوابه لاحقاً هذه السنة.

روبي وسيارته

وكان كولترين قد أخذ على عاتقه مهمة جمع التبرعات بمبلغ يصل إلى 5 ملايين جنيه إسترليني لوضع اللمسات النهائية على المتحف. وفي الوقت ذاته عرف عنه الشغف الكبير بوسائل النقل بأنواعها وعبر عن هذا الشغف ببرنامجه التلفزيوني Coltrane’s Planes and Automobiles والذي تحدث فيه عن كل ما يخص المواصلات وشؤونها, بدءاً من البخار وحتى محركات طائرات الجيت المعقدة.

كما قدم برنامجاً آخراً يدعى B-Road Britain لصالح قناة ITV وقد خلق منه هذا البرنامج حاجاً متكرراً لطرقات لندن وغلاسكو في إستكنلدا. 
روبي أمام متحف غلاسغو

ومن جانبه, ثمن القائم على حملة جمع تبرعات متحف ريفرسايد, غافين مَكلين بادرة التبرع التي قام بها روبي, واصفاً إياه بالصديق الرائع لمتحف غلاسكو لسنوات عدة.

"إن شغفه بالسيارات والهندسة دفعنا إلى ضمه فوراً إلى الحملة", يضيف مكلين ويستطرد قائلاً:" إن التبرعات تكاد تقارب الخمسة ملايين بنسبة 80% لذا نأمل أن يحذو الناس حذو كولترين ويظهروا مساندتهم".

0 التعليقات: