الأربعاء، 26 يناير 2011

لقاء مع بوني

صرحت بوني رايت لمجلة بوب ستار الأرجنتينية بالعديد من الأمور حول دورها في الجزء الثاني من مقدسات الموت, منها مشاهد رومانسية بينها وبين هاري وكذلك قتالها مع آكلة الموت, بلاتريكس ليرسترانج خلال معركة هوغوورتس الختامية.

هل سيتسنى لنا رؤية المزيد من جيني في الجزء الثاني من مقدسات الموت؟
أعتقد هذا, حقيقة شخصية جيني في الجزء الثاني ستتطور كثيراً, كقتالها مع بيلاتريكس والعديد من الأمور. لا أستطيع التصريح بالأمور سوى أن جيني في هذا الجزء رائعة لكنني أستطيع أن أتحدث عن المشهد الختامي الذي لا أعلم إن تناهى إلى علمكم أننا قد أعدنا تصويره في ديسمبر.

في الجزء ستحدث معركة, هل سيكون هناك وقت للرومانسية بين هاري وجيني؟
نعم؛ سيقبلان بعضهما, لا أستطيع الحديث عن الأمر لكن قبلة ستحدث. وسيحظي الثنائيان بمشاهد تتبادل فيها النظرات ولحظات حميمية مما سيخلق الجو الرومانسي (تضحك). لقد قمنا بعمل رائع بمعية دانييل رادكليف.

ماذا كانت جيني تعني لكِ في حياتك؟
لقد أحببت تجسيد شخصيتها! لقد كنت محظوظة للغاية بتمثيل هذا الدور وأدين بذلك لأخي. في البداية لم يعبأ الناس لشخصيتها ولم تكن محبوبة ونُظر إليها على أنها حمقاء وأعني هنا سلسلة الأفلام, لا الكتب. أما الآن فهم يقولون هل هذه هي جيني التي عهدناها؟
حقيقة, جيني تكاد تشبهني, عندما بدأت التمثيل كنت خجولة لكنني اكتسبت الثقة الكافية وأؤمن بأنني شخص صالح.

هل حملتِ إعجاباً شخصياً لدان؟
كلا! الجميع يطرح هذا السؤال لدرجة أنني لا أستطيع حصر المرات التي طرح علي هذا السؤال (تضحك) على أننا دوماً نعامل بعضنا كأصدقاء وسيستمر الحال على ما هو عليه دائماً. والأمر يكون محرجاً عندنا يقول لي بعض الأشخاص بأنني أشكل ثنائياً محبوباً مع دان! كل ما أستطيع فعله هو الابتسام بخجل بينما يحدق جيمي كامبل باور بهم, الأمر مضحك وغريب.

من من طاقم العمل ترتاحين بالتعامل معه أكثر؟
سؤال صعب. أصدقائي المقربون هم إيفانا لانتش, كيتي ليونغ وإيما واتسون وكذلك فإنني على علاقة ممتازة مع روبيرت غرينت وماثيو لويس. روبيرت صديق رائع وهو يجعلني أضحك في أصعب المواقف ويرفع من معنوياتي دواماً. إنني محظوظة لأنه شقيقي (تضحك).
أما ماثيو فهو رائع وصديق ممتاز حقاً بحيث أنني اعتبره كأخ لي فنحن نتفق بشكل حسن وهو عذب الشخصية رائعُها. وإيفانا ذكية وجرئية أما كيتي فهي صديقة جيدة رغم أننا لا نتفق في أحداث الفيلم (تضحك) وأخيراً فإن إيما رائعة تماماً.

هل حقاً عُرضتِ عليكِ أعمال بعد إنتهاء هاري بوتر؟
عجباً لهذه الكلمات! لكنني لا آخذ الأمور بمنحى شخصي جداً. لدي بعض المشاريع رغم انشغالي الشديد بالدراسة لكن الأمر الأهم هو وجود مشاريع.

شكراً جزيلاً لكِ! هل من شئ تودين قوله؟
أجل؛ لدي الكثير لكنني سأختصره بقولي أن طاقم العمل سعيد جداً بوجود معجبين مثلك يساندون عالم هاري بوتر وأفلامه, وبفضل الأفلام نحن مشهورون ومحبوبون وما نهتم به صدقاً هو جعل المعجبين أشخاصاً سعداء ونبذل قصارى جهدنا حتى لا تخيب الأفلام ظنونهم. لقد انتهت الملحمة وستذوي الأفلام لكن روح السعادة والشباب لن تبارح قلوبنا.

0 التعليقات: