الأربعاء، 26 يناير 2011

توم فيلتون: من الرائع لعب الغولف مع آل ويزلي

أجرت قناة MTV الغنائية لقاءً مع توم فيلتون الذي كشف عن عدد من الأمور الخاصة بإعادة تصوير المشهد الختامي على رصيف تسعة وثلاث أرباع في شهر ديسمبر الماضي, علاقته بعدد من شركاءه في سلسلة أفلام هاري بوتر وأعماله خارج السلسلة. وكذلك تحدث فيلتون –الذي اختارته القناة ضمن 11 شخصاً يستحق متابعة أعماله عام 2011- عن زيارته الأخيرة لمنتزه هاري بوتر السحري الشهر الماضي.


 رابط الفيديو اضغط هنا
تفاصيل اللقاء:
حدثنا عن إعادة تصوير المشهد الختامي للجزء الثاني من مقدسات الموت والذي راج الحديث عنه مؤخراً.
¬قد يبدو الأمر عصياً على التصديق لكنني نفذت بجلدي؛ فإعادة التصوير لم تستلزم حضوري لذا نجوت حقاً في الدقيقة الأخيرة. تحمستُ للعودة لكن ذلك لم يتحقق, وسمعت أن الأمور جرت على خير ما يرام وتبدو النتائج رائعة.

ذكرت مرة عن مشهد محتمل بالغ الروعة يركض فيها هاري ودراكو لذراع كل منهما الآخر ويحتضنان بعضهما. عليكَ حقاً أن تجعل هذا المشهد ممكن الحدوث.
¬ (يضحك) ربما أجعل دان يأتي إلى هنا ليوم واحد في عطلة نهاية الأسبوع ولربما نصور هذا المشهد بأنفسنا, فهو يستحق المشاهدة, أليس كذلك؟

هل ما زلت تمارس رياضة الغولف مع ممثلي هاري بوتر؛ روبرت غرينت, وجيمس وأوليفر فيلبس؟
¬أجل, بالطبع, رغم أننا لم نلهو بالكرة ونسجل منذ فترة لكنني حتماً متشوق لذلك. إننا بين الفينة والأخرى نؤرجح مضاربنا ونلعب. من الرائع دواماً التسكع برفقة آل ويزلي للعب جولة سريعة من الغولف.

ربما عليكم تصوير هذا فالمعجبون حتماً سيحبون ذلك.
¬من الغريب أن تقول ذلك. لا أريد أن أستبق الأحداث لكننا فعلياً قمنا بتصوير ذلك. ولستُ واثقاً إن كان جيمس سيصنع منه مقطع فيديو أو شئ آخر فلم أرَ شيئاً بعد لكن يخامرني إحساس بأن الفيديو سيجد طريقه للعرض.

هل شاهدت مشاهدك التي انتهيت من تمثيلها في فيلم Rise of the Apes و Apparition ؟
¬إن الأمر يمر بحالة تكتم شديدة لكلا الفيلمين. لقد شاهدت ربما نصف مشاهد Apparition عندما كنا نقوم بأعمال صوتية للفيلم وبدا ما شاهدته ممتازاً ومصوراً بطريقة جميلة. أما فيلم Rise of the Apes فإنهم يبقون الأمر مقفلاً تحت غلالة من السرية لذا فإنني متحمس بطريقة استثنائية. خلال التصوير عايشت العديد من أفضل المهارات التمثيلية حولي وأنا متحمس لرؤية هذه القدرات حية على الشاشة وواثق بأن الأمر سيكون رائعاً.

ماذا يمكنك أن تخبرنا عن عملك مع آشلي غرين؟
¬لم يكن لحماسي حدود عند عملي معها في فيلم Apparition وموهبتها التمثيلية كان من السهل ملاحظتها على الفور. أحد أول المشاهد التي شاهدتها لها كان مشهد تعاني فيه ما يشبه حالة الذعر وقد دخلت هذه الحالة فوراً بعد تناولها للغداء. كان من المذهل مشاهدة هذه القدرة التمثيلية.
كما استمتعت تماماً بالعمل مع الجميع في فيلم Rise of the Apes. الممثل آندي سركيس كان أحد أبرز الأشخاص الذين عملت معهم هذه السنة. إنه من الممتع بحق رؤيته يمثل وهو رجل مهذب خارج إطار التمثيل وهو أمر لطيف حقاً على الدوام. إنني محظوظ بالعمل مع أناس لطفاء.

وناقش توم زيارته الأخيرة لمنتزه هاري بوتر السحري الشهر الماضي والاقتراحات التي يفكر بها عند توسعة الحديقة. وقال في هذا الشأن:" قمت بالانتقال من ميامي إلى أورلاندو مع صديقتي رغبة مني في دخول معايشة شعور دخول هوغوورتس, وهناك تواصلت مع الزوار. لقد ذهلت من رؤية كل هؤلاء الصغار يلوحون بعصيهم. وجعلت القائمين على الحديقة وعدي بأن يقوموا ببناء قصر مالفوي أو غرفة سيلذرين العامة في حال قاموا بتوسيع الحديقة.


0 التعليقات: