الأربعاء، 26 يناير 2011

آخر مشاريع أفراد جيش دمبلدور

انشغل أفراد جيش دمبلدور أو بالأحرى أبطال سلسلة أفلام هاري بوتر في عدد من المشاريع والأحداث خارج إطار السلسلة. دانييل رادكليف لم يفوت فرصة التواجد في نيويورك-المدينة التي تضم أحد المسارح العالمية, برودواي- من دون أن يحضر إحدى المسرحيات. فقد تواجد رادكليف في مسرحية The Pee-wee Herman Show منذ أسبوعين في الوقت الذي يقضي فيه أيامه للتدريب استعداداً لمسرحيته الموسيقية How to Succeed in Business Without Really Trying. أدناه صورة لدان مع أحد أفراد طاقم مسرحية The Pee-wee Herman Show , درو باول:


الجدير بالذكر أن مسرحية How to Succeed in Business Without Really Trying سيكون لها عرض مسبق في السادس والعشرين من فبراير 2011 وستفتتح في السابع والعشرين من شهر مارس, وتذاكرها متاحة على موقع برودواي الرئيسي.

أما روبيرت غرينت المعروف بشغفه الكبير برالي سباق السيارات فقد حضر حدث Autosport International - The Racing Car في NEC في منطقة برمنغهام الأسبوع الماضي. والتقطت له عدة صور وهو في موقع الحدث:


أغاثا كريستي أعطت نيفيل لونغبتوم دوراً في مسرحيتها الشهيرة Verdict. ماثيو لويس الذي يؤدي دور ليستر كول التقط صورة لشخصيته في غرفة  الملابس ونشرها على صفحة التويتر الخاصة به. المسرحية ستعرض في أرجاء المملكة المتحدة, بداءً من ويندسور وانتهاءً بريتشموند.



إيما واتسون, العضوة في مؤسسة   People Treeوهي شركة بريطانية تعرض أزياءً صديقة للبيئة وتسهم في الوقت نفسه في مساعدة الدول الفقيرة عبر التعاون مع شركة Fair Trade, نُشرت لها صورتين جديدتين خلال زيارتها لنغلاديش في صيف 2010. أما صور مجموعتها في شركة People Tree  لعام 2011 فستعرض لاحقاً في نهاية هذا الشهر.



0 التعليقات: