الاثنين، 24 يناير 2011

لوموس: إضاءة أولى

أول تدوينة في الصفحة! لطالما كانت تراودني فكرة إنشاء موقع خاص بهاري بوتر على غرار المواقع الإنجليزية, فالمواقع العربية بسيطة وتفتقر للشمولية كما نظيراتها الإنجليزية. لكن ذلك سيتطلب مجهوداً يتمثل في الترجمة الهائلة للعديد من الأشياء وهو ما سيستغرق وقتاً طويلاً وكذلك تصميم الموقع, ورفعه ومن ثم تحديثه باستمرار.

 لم أغض النظر عن الفكرة فهي ما زالت تجول في خاطري لكن لأنها تستلزم الجهد الطويل فقد أرجأت تنفيذها وفي ذات الوقت أردت أن "أكتب" فعلاً عن كل ما يخص عالم السحر, لأنني متعلقة جدا به, فكانت هذه الصفحة البسيطة.

وقعتُ على العديد من الأمور "البوترية" التي أود كتابتها ومشاركتها, وقد سبق لي الكتابة في منتدى "أرض هوغوورتس"- تحت اسم بينلوبي كليرووتر- لكنني أرى أن الشغف الذي بي يفوق المتصور, بالإضافة إلى أنني أحب دواماً أن أعمل وفق أجندتي وقوانيني. 

هنا وضعتُ ما قمتُ بكتابته في المنتدى الآنف الذكر, وأيضاً سأحرر الأخبار الجديدة بالعربية أولاً بأول, سواء ما يخص عالم بوتر ذاته, الشخصيات أو الممثلين, وسأتطرق لأخبار قديمة على السواء. كذلك سأدون ما أعرفه من معلومات وحقائق اطلعت عليها, وأيضاً صور متنوعة بينها رمزيات وخلفيات بالإضافة إلى فيديوات. وقد أضجركم بقصصي البسيطة =) ولن أكتفي بالعالم السحري بل سأضع قصصاً أخرى خيالية (أو أتمنى ذلك على الأقل!)

وأحمل تحذيراً بسيطاً حول العمر, فقد تكون بعض المواد المنشورة على ما أظن غير مناسبة لاضطلاع من تحت السن المناسبة, والحق أنني لا أدري ما هي السن المناسبة! على كل أخلي المسؤولية.

أتمنى حقاً أن أجعل الصفحة بصيغتها المبسطة منبراً متكاملاً لهاري بوتر وأن يكون مرجعاً أولياً لأخذ الأخبار والمعلومات. ما زالتُ في البداية لكنني على الأقل قد خطوتُ الخطوة الأولى =)

0 التعليقات: