الاثنين، 31 يناير 2011

أخبار عالم هاري بوتر

مجموعة متنوعة من أخبار العاملين في عالم هاري بوتر من ممثلين, عازفين, إداريين وحتى الحيوانات!

-يبدو أن روبيرت غرينت يريد حقاً الخروج من عباءة رون ويزلي الذي اشتهر بشعر أحمر ناري. فبعد تصريحه بأنه يريد تمثيل أدوار ذات طابع شرير(اقرأ الخبر), ها هو يزعم بأنه يريد التخلص من خصلات شعره باللون الشبيه بالزنجبيل الأحمر. صرح غرينت بذلك لجريدة الديلي ستار خلال مشاركته في حفل جوائز ساوث بانك الأسبوع الماضي(خبر الحفل): "إن الناس يتعرفون علي بسبب هذا الشعر المشتعل, وهو علامة فارقة لي لذا أريد حلقه أو على الأقل صبغه", ويستطرد:" على أنني فخور بهذه الخصلات المحمرة كالزنجبيل, ولم يسبق لي أن تعرضت للمضايقات  والنكات التي يضطر ذوو الشعر الأحمر لتحملها لكنني-حقاً-بحاجة للتغيير".


غرينت لا يكتفي بكون شعره ناريّ الخصلات بل يطلق تصريحات نارية أيضاً, فقد نعت روبيرت القاعة الكبرى في هوغوورتس خلال المعركة الختامية ب"كرة الأنقاض المشتعلة". وقال في تصريح لمجلة توتال فيلم:"ستتحول القاعة الكبرى إلى كرة مشتعلة من الحطام والأنقاض وعلى أرضها تتناثر الجثث من ضمنهم أطفال موتى. سيشكل الأمر صدمة لكنه في الوقت ذاته سيكون رائعاً".


-تمت ترقية ثييري كوب, المخرج الفني لمنتزه عالم هاري بوتر السحري في أورلاندو إلى منصب نائب رئيس شركة كرييتف ستديو حسبما نوه بذلك بيان شركة يونيفرسال. وحقق كوب خلال عمله مع منتزه هاري بوتر جائزة  أفضل منطقة جذب للزوار عام 2010 خلال مسابقة بارك إنسايدر.


-اعتاد كروكشانكس منذ تمثيله في أفلام هاري بوتر على الحياة الرغيدة...أو اعتادت بالأحرى! فكروكشانكس هو قطة فارسية تبلغ من العمر 10 سنوات وتدعي بامكين أي يقطينة. مدربتها تحدثت مؤخراً للصحف عن القطة التي أخذت من مركز بريطاني لإيواء القطط الفارسية, وتم اختيار بامكين بسبب شكلها المشابه لشكل كروكشانكس وكذلك قدراتها التمثيلية أمام الكاميرا.

وعاشت حياة مترفة في أماكن تصوير هاري بوتر بدءاً من مقصورتها الخاصة والتي كانت على هيئة قفص سفر فاخر وانتهاء بطعامها الخاص الذي يتكون أساساً من لحم العجل بعد أن أصبحت ترفض طعام القطط العادي.

وأشارت المدربة إلى أن بامكين على علاقة حسنة مع الأبطال الثلاثة وبأنهم يحبون الحيوانات كثيراً, أما إيما أو هيرميون, مالكة كروكشانكس في القصص, فقد انسجمت مع بامكين بشكل رائع. وقد حقق لها ظهورها في أفلام هاري بوتر شهرة عادت إليها بعقد عمل ستباشر العمل عليه مع مدربتها قريباً.


-لقي أحد موسيقيي هاري بوتر حتفه بعد خطأ طبي فادح متمثل في وضع أنبوب طعام في رئته. وكان موريس مورفي, عازف الترومبيت البالغ من العمر 75 عاماً يتلقى علاجه في مستشفى رويال فري في هامبستيد  من إصابة في الكبد عندما أدخل أنبوب التغذية من أنفه إلى رئته اليمنى بدلاً من معدته مما سبب له التهابا رؤياً قاتلاً أدى إلى وفاته بعد 24 ساعة من الخطأ الطبي.

واستمعت محكمة بوبلار الشرعية إلى حيثيات الحدث المتمثلة في قيام الطبيب المبتدئ جوناس ووْ وهو يقمع سؤال إحدى الممرضات التي شككت بوجود الأنبوب في المكان الخطأ. ورفض الطبيب رأيها رغم وجود تقرير من أخصائي الأشعة يفيد بوجود خطأ في مكان الأنبوب.

موريس, عضو أوركسترا سيمفونية لندن, كان من المؤدين  للعديد من الأغاني التصويرية لما يقارب 450 فيلماً منها هاري بوتر, ستار وورز, سوبرمان ورايدرز أوف ذا لوست آرك. وقد مات مخلفاً إبناً وحفيداً بالإضافة إلى أرملته التي وصفته بالاجتماعي والمرح وبأن جنازته حضرها ما ينوف عن الألف شخص.


- فيديو قصير لإيما واتسون وهي تعبر عن سعادتها لعرض مجموعة ربيع وصيف 2010 من People Tree  التي صممتها من مواد عضوية بالكامل. وتم عرض المجموعة لأول مرة في عرض PT  لصالح حدث A Garden Party To Make A Difference.


0 التعليقات: