الاثنين، 24 يناير 2011

سيفرَس سنيب والخالة باتونيا يقضيان شهراً في نيويورك!

سيفرس سنيب والخالة باتونيا دروسلي سيقضيان شهراً كاملاً في نيويورك بدءاً من السابع من يناير وحتى السادس من فبراير. سنيب لم يقع في غرام باتونيا وينسى ليلي لكن الممثلين آلان ريكمان وفيونا شوْ يقدمان مسرحيتهما جون جابرييل بوركمان ( John Gabriel Borkman ) والتي سبق وأن قدماها في إيرلندا شهري أكتوبر ونوفمبر برعاية شركة ( BAM ) .



شخصية جون بروكمان التي يجسدها آلان ريكمان هي عن مصرفي جشع-يشابه شخصية جوردن غيكو , الشخصية الرئيسية في فيلم "وول ستريت"- يقضي حكماً بالسجن بسبب الاختلاس ويسعى بعد انقضاء الحكم إلى العودة لسابق عهده بكل قوته وهو المُعدم والموصوم بالعار.

فتكافح زوجته
غنهيلد ( شوْ ) المنفصلة عاطفياً عن زوجها لاستعادة اسم العائلة. وفي الوقت ذاته تقتحم شقيقتها التوأم إيلا ليندزي دانكَن حياتهما وتشعل فتيل المآسي وهي الحبيبة السابقة لــ بروكمان.

فيونا شو ممثلة ومخرجة مسرحية إيرلندية قديرة وتعد من طليعة ممثلي جيلها بينما ليندزي دانكن ممثلة تلفزيونية ومسرحية اسكتنلدية حائزة على جائزة التوني.

أما
آلان ريكمان والذي بدأ منذ عرض المسرحية في دبلين, إيرلندا بتربية عارضين أبيضين مميزين جعلاه حديث الصحافة, فعلى كونه يلاقي نجاحاً في عالم السينما المرموق فإنه يعد المسرح عقيدته, ويرفض أعمالاً سينمائية مهمة لأجل أن يقف على خشبة المسرح ونال في سبيل هذا التكريس جوائز عديدة.

وكان
ريكمان قد أنهى تصوير دوره في ملحمة فيلميْ "مقدسات الموت" منذ شهر إبريل مما منحه وقتاً لإخراج مسرحية الدائنين ( Creditors ) ومن ثم التدريب على مسرحية جون جابرييل بوركمان .



0 التعليقات: