الاثنين، 24 يناير 2011

مقدسات الموت و مجموعة من الأخبار الجديدة

تناقلت المواقع الإلكترونية عدداً من الأخبار ذات الصلة بعالم هاري بوتر ورواية مقدسات الموت. نستعرض هنا أحدثها:

تم التأكيد على اقتراب بدء العمل على الموسيقى التصويرية الخاصة بفيلم " مقدسات الموت: الجزء الثاني"، فقد صرح بذلك أليكساندر ديسبلات , والذي كان القائم على تأليف موسيقى جزء فيلم الأول , في لقاء مسموع مع صحيفة "الغارديان" البريطانية حيث أوضح بأنه سيعاود عمله قريباً جداً , موضحاً بأن ما أنجزه من موسيقى تصويرية للجزء الأول كان صعباً جداً لكنه يستحق كل الجهد المبذول.

رواية "مقدسات الموت" تتراجع أخيراً كالسلعة الأكثر مبيعاً في موقع أمازون بعد تسيد ثلاث سنوات دون انقطاع. حيث نشر موقع أمازون بياناً أوضح فيه احتلال جهاز كيندل للقراءة الاليكترونية -من إنتاج أمازون- المركز الأول في الفئة المذكورة. وأرجعت التقارير الأمر إلى كون الموقع يكثف إعلاناته ويروج لمنتجه كيندل مما جعله الأكثر طلباً. بينما تبقى مقدسات الموت الرواية الأسرع مبيعاً في التاريخ ومازالت تراوح مكانها على قائمة الكتب محققةً سجلاً مذهلاً وفذاً بحد ذاتها.

شركة رويال انفيلد الهندية, المختصة بصنع الدراجات العتيقة الطراز تتوقع ارتفاع مبيعاتها بما يقارب 27% هذه السنة ، بسبب ظهور دراجات الشركة في فيلم "مقدسات الموت: الجزء الأول". وامتطى هاجريد دراجة من طراز (Enfield Bullet) الكلاسيكية مع سيارة جانبية استخدمها بطل السلسلة هاري بوتر.

0 التعليقات: